وقت البدء

00:00

المدة

8 أيام

العنوان

السعر

5200 ر.س

اسم الرحلة

إسبانيا شخصين 8 ايام / 7 ليالي 5 أو 4 نجوم

الرحلة تشمل

  •  اقامة في فنادق 4 نجوم مع وجبة الافطار
  •  ‎الاستقبال والتوديع من والى المطار بسيارة خاصة
  •  جولات سياحية بسيارة خاصة مدة الجولة 8 ساعات
  •  واي فاي مجاني
  • شريحة اتصال وانترنت

الرحلة لا تشمل

  •  اي شئ لم يرد ذكرة في البرنامج
  •  اي وجبات اضافية مثل الغذاء والعشا
  •  تذاكر الطيران الدولى
  •  تذاكر دخول الاماكن السياحية
  • التأشيرة

الوجهة

  • أوروبا

تفاصيل البرنامج السياحي

1. اليوم الأول

الوصول مدريد، إسبانيا أهم معالم اليوم: الانتقال مساء إلى منطقة غران فيا. مرحبا بك في مدريد بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، حيث يستقبلك المرشد السياحي ويقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة. في نهاية اليوم، نوفر لك وسيلة انتقال إلى لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة والتي تقدم أطباق متنوعة تتضمن الهندية والصينية والإسبانية والشرق أوسطية بجانب العديد من الوجبات الأخرى.

2. اليوم الثاني

مدريد، إسبانيا أهم معالم اليوم: جولة في مدينة مدريد وزيارة حلبة مصارعة الثيران في مدريد والتنزه في حديقة ريتيرو بارك. في صباح هذا اليوم، يصحبنا المرشد السياحي في جولة لمشاهدة أهم معالم المدينة، والتي تتضمن مركز المدينة النابضة بالحياة، وساحة بلازا مايور الجميلة (الساحة الرئيسية)، والطرق الواسعة الرائعة والنوافير الكثيرة. كما تتشمل جولتنا اليوم زيارة داخل حلبة مصارعة الثيران التي تتميز بتصميمها الرائع. حيث سنتعلم المزيد عن تقليد “كوريداس” داخل متحف مصارعة الثيران. أيضا يشمل اليوم جولة سيرا على الأقدام في متنزه ريتيرو الجميل، والذي يزيد من جماله كل من البحيرة وقصر كريستال. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة، حيث يمكنك الإنضمام إلى أحد الجولات الإختيارية وزيارة القصر الملكي. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي. تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة مثل الأطباق الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

3. اليوم الثالث

مدريد – غرناطة، إسبانيا أهم معالم اليوم: زيارة قصر الحمراء بصحبة المرشد السياحي، والانتقال بالحافلة السياحية مساءا إلى بلازا دي غراسيا. نغادر مدريد بالحافلة في الصباح الباكر ، ونسافر إلى الجنوب عبر منطقة لا مانتشا، لنتوقف في بلدة بورتو لابيسي، ثم ندخل منطقة أندلوسيا عبر ديسبينابيروس. بعد ذلك نصل مدينة غرناطة، ثم في فترة ما بعد الظهر نزور قصر الحمراء الرائع بصحبة المرشد السياحي، وزيارة جنة العريف (وهو قصر يقع بالقرب من قصر الحمراء ويبعد عنه مسافة كيلو متر واحد، كان يتخذه ملوك غرناطة منتزهاً للراحة والاستجمام). أما في مساء اليوم، فسوف ننتقل بالحافلة السياحية إلى بلازا دي غراسيا في وسط مدينة غرناطة، حيث تجتمع العديد من المطاعم التي تقدم نكهات وأطباق محلية متعددة، بالإضافة إلى الأطباق الإسبانية والعالمية والصينية واللاتينية … إلخ. أيضا سوف تتاح لك فرصة حضور برنامج استعراضي لأحد عروض الفلامنكو وزيارة حى ساكرومونتي. ملاحظة: في مجمع الحمراء، يُسمح بدخول عدد محدود من الأشخاص الى قصور نازاري في نفس الوقت. في حالة تعذر زيارة هذا الجزء من قصر الحمراء، ستكون هناك زيارة إلى بلدة ألكاثاريس في إشبيلية ( والتي تتمتع بنفس التصميمات والمميزات المعمارية).

4. اليوم الرابع

غرناطة – مالقة – مربلة – رُندة – إشبيلية، إسبانيا أهم معالم اليوم: زيارة بلدية رُندَة، وهي بلدية تقع في مقاطعة مالقة التابعة لمنطقة أندلسية جنوب إسبانيا. نغادر غرناطة اليوم ونتجه نحو كوستا ديل سول، ثم نصل مدينة مالقة، حيث نقضي بعض الوقت للتنزهة في المركز التاريخي للمدينة وزيارة أحد المعالم الأثرية ومتحف بيكاسو. نواصل رحلتنا بعد ذلك على طول الطريق الساحلي السريع وسط المناظر الجميلة للبحر الأبيض المتوسط، ونزور بورت بانوس في مدينة مربلة، وهو مرفأ ترفيهي عالي المستوى. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نواصل مسيرة الرحلة في فترة ما بعد الظهر عبر التلال الجميلة إلى نصل رُندة، وهي بلدة بيضاء جميلة جدا يتوسطها ممر مائي كبير يقسمها إلى نصفين. في نهاية المطاف نستكمل رحلتنا إلى مدينة إشبيلية، التي نصلها في نهاية فترة ما بعد الظهر.

5. اليوم الخامس

إشبيلية – مدريد، إسبانيا أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة إشبيلية، وركوب القطار السريع من إشبيلية إلى مدريد. بعد تناول وجبة الإفطار يصحبنا المرشد السياحي في جولة سياحية بمدينة إشبيلية تضم زيارة إلى أحد المباني الأثرية والخيرالدة الشهير (وهو برج قائم في إشبيلية، ومن أهم معالمها. كان في السابق مئذنة في المسجد الكبير)، ونزور ضفاف نهر الوادي الكبير (وهو نهر إسباني يجري في منطقة الأندلس ويصب في المحيط الأطلسي غربي مضيق جبل طارق)، ونمر وسط الأحياء الشعبية سانتا كروز وتريانا، و ساحة بلازا دي إسبانا الجميلة. (ملحوظة: يمكن تنظيم الجولة باللغتين الإسبانية والإنجليزية، إذا كان عدد أفراد المجموعة أقل من خمسة عشر مسافر). في فترة بعد الظهيرة، ننتقل بالحافلة السياحية إلى محطة القطار للسفر بالقطار السريع إلى مدينة مدريد. يتميز القطار بتوفير كافة وسائل الراحة طوال هذه الرحلة الممتعة المليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة لمناطق أندلوسيا وقشتالة. تصل سرعة القطار في أغلب الأحيان إلى حوالي 300 كم / ساعة (186 م/ ساعة)، بمجرد الوصول إلى مدريد ننتقل إلى الفندق.

6. اليوم السادس

مدريد – سرقسطة – بوبليت – مونتسيرات – برشلونة، إسبانيا أهم معالم اليوم: زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى وركوب القطار. نغادر في الصباح الباكر من مدريد ونتوجه نحو أراجون، ونقف في سرقسطة، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى. بعد ذلك، يتوفر لنا متسع من الوقت الحر نقضيه في وسط المدينة. ثم في وقت لاحق، نواصل رحلتنا إلى كاتالونيا حيث نشاهد أحد المعالم الدينية الأخرى التي ترجع إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي). نركب بعد ذلك القطار ونستمتع بمشاهدة المناظر الرائعة على طول الطريق إلى جبل مونتسيرات إلى أن نصل برشلونة في وقت متأخر بعد ظهر اليوم. ملاحظة هامة: في أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى مارس، نظرا لقصر ساعات اليوم، قد لا نتمكن من زيارة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في وضح النهار).

7. اليوم السابع

برشلونة، إسبانيا أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برشلونة وزيارة “القرية الإسبانية” والإنتقال مساءا إلى حي لاس رامبلاس. سنتعرف اليوم على برشلونة، تلك المدينة المثيرة للإعجاب والواقعة على البحر الأبيض المتوسط. تشمل زيارتنا اليوم جولة بصحبة المرشد السياحي داخل المدينة. . ثم نزور منطقة المركز التاريخي بالمدينة مع حيها القوطي الذي يعود إلى القرون الوسطى والمنطقة التي جرت فيها الألعاب الأوليمبية. كما سو

8. اليوم الثامن

التوجه الي المطار الدولي للعودة الي ارض الوطن بسلامة الله

موقع البلد على الخريطة